Homeلعب القماراستراتيجية الروليت نظام المراهنة على شارع مزدوج

استراتيجية الروليت نظام المراهنة على شارع مزدوج

إذا كنت تبحث عن استراتيجية مراهنة منخفضة المخاطر لزيادة فرصك في الفوز بلعبة الروليت ، فإن نظام نظام شارع مزدوج يستحق المحاولة. تتوافق استراتيجية الروليت هذه مع كل شكل من أشكال الروليت التقليدية ، ولا تحتوي على رهان أو فرصة. هذا يعني أنه قد لا يقدم أي مزايا إضافية في النسخة الفرنسية من لعبة اللوحة الكلاسيكية. ومع ذلك ، يوصي العديد من الخبراء بتجنب لعب لعبة الروليت الأمريكية بسبب الميزة الصفرية المزدوجة العالية نسبياً مع تقديم نفس المدفوعات.

ما هي استراتيجية الرهان المزدوج في لعبة الروليت

تتضمن هذه الإستراتيجية أن اللاعبين يراهنون على قدم المساواة في كل جولة. هذا يعني أنك تحتاج إلى ست رهانات من نفس الحجم ، وست رهانات من السطور ، ورهانات زاوية (بأربعة أرقام) ، ورهان واحد برقم لكل جولة من اللعبة التي تريد المشاركة فيها. يمكنك ضبط حجم الرهان على أساس التمويل الخاص بك. الإستراتيجية ليست عدوانية بشكل خاص لأنك لست مضطرًا لزيادة الحصة هنا. ومع ذلك ، لاحظ أن النموذج المستخدم يغطي أقل من نصف الأرقام. هذا يعني أن العديد من الجولات على التوالي يمكن أن تصبح غير مربحة.

ما الذي تحتاجه لتبدأ باستراتيجية الروليت الحصرية

تحتاج إلى ست رقائق في الجولة ويمكن أن تلعب من كل جولة. لا تضع هذه الاستراتيجية أي ضغط على حفظ نتائج الجولات السابقة.

إذا كنت تتساءل عن كيفية وضع الرقائق ، فإن هذا الترتيب يمكن أن يساعد في:
.2 رقائق على 6 خطوط تغطي الأرقام من 10 إلى 15 ،
.2 الرموز المميزة على 6 خطوط تغطي الأرقام من 28 إلى 33 ،
.1 رقاقة على الزاوية الأرقام النهائية من 17 إلى 21 ،
.1 مباشرة إلى رقم لا يغطيه أي رهان آخر ،

إذا فاز أحد الرهانات الست على الإنترنت ، فسيحصل اللاعبون على 6 رقائق إضافية. إذا فازت رهانات الزاوية ، فستربح 3 شرائح. مع القسط الثابت تحصل على سعر 30 رقاقة. يمكنك تغيير الرهان الفردي اعتمادًا على الدوران أو تركه في نفس المكان.

مزايا استراتيجية المراهنة على دبل ستريت روليت

بسيطة ويمكن أيضا أن تكون ضمنية مع الميزانية المدرجة في الميزانية ؛
يمكن الاستمتاع باللعبة لساعات أطول مع عدد أقل من الرقائق أو الرهانات ؛

يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أنه لا يوجد نظام مراهنات يقلل من حافة المنزل وهذا قد لا يكون مثالياً للاعبين الذين يبحثون عن انتصارات كبيرة متعددة من المراهنات ذات الأرقام الفردية.

أوصى اللاعبون ذوو الخبرة في الروليت بتحديد أوقات وأرقام مالية واقعية قبل بدء تشغيل النظام. إذا رأيت إمكانية تجاوز الحدود المحددة ، فمن المستحسن إيقاف التشغيل على الفور.

تدور متعة الروليت في كازينو على الانترنت

كمنطقة ألعاب شرعية وآمنة 100٪ ، يعتبر الكازينو عبر الإنترنت جنة للاعبين. تضم نقطة الاتصال الأوروبية الراقية ردهة الروليت الحصرية مع بدائل مثل الروليت الغامرة ، الروليت التلقائي ، الروليت السريع ، الروليت الفرنسية ، الروليت الكلاسيكية ، الروليت كبار الشخصيات ، الروليت الغامرة وأكثر من ذلك بكثير. يوفر جناح الروليت لايف للاعبين تجربة متطورة في ألعاب ال كازينو العرب الخالدة هذه. يمكن لجميع اللاعبين الجدد والمحاربين القدامى إجراء إيداع سريع باستخدام إحدى طرق الدفع الموثوقة الموجودة على الموقع الإلكتروني للوصول على الفور إلى جميع أشكال الروليت المحددة من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. قم بالتسجيل في الدوران في هذا الكازينو اليوم!

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم كتالوج الألعاب هنا بعض ألعاب الفتحات الأخرى وألعاب الطاولة والفوز الفوري ، بالإضافة إلى بعض عناوين الكازينو الشهيرة التي تتميز بميزات مجزية ومسلية.