Homeلعب القماركازينو لعبة ورق الترقيات

كازينو لعبة ورق الترقيات

تتيح الترقيات والقسائم للاعبين الحصول على ميزة على الكازينوهات ، والتي تعد عمومًا منطقة عدادات البطاقات. بعض الإجراءات التي سنناقشها جيدة جدًا بحيث يمكنها تحويل لعبة سيئة تم تجنبها بشكل عام إلى لعبة يفضلها اللاعبون حقًا.

ترتبط بعض من أفضل العروض الترويجية للكازينو بتحسن الأرباح في لعبة ورق. في المقالة السابقة ، أوضحنا كيف أن نسب الدفع أقل من معيار 3: 2 تحسن بشكل كبير من مستوى أداء اللاعبين. منطقيا ، العكس هو الحال أيضا.

أي دفع تعويضات لعبة ورق يتجاوز 3: 2 القياسية يقلل بشكل كبير من عيب اللاعب وفي بعض الحالات يجعله ميزة كازينو. فيما يلي بعض العروض الترويجية الحالية.

مكافأة بطاقة متعددة 21

تقدم بعض الكازينوهات عرضًا خاصًا ، حيث يتم إضافة 21 مجموعة مع بطاقات متعددة مثل ا-5-9-6 و 9-3-9 وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فهي لا تقتصر على هذه المجموعات فقط ويمكن أن تشمل بعض الأيدي المخصصة. هذه المكافآت ليست عكسات للعبة ، ولكنها ستواصل تعزيز التوقعات بالنسبة للعبة التي تلعبها عادة.

إجراء مثل الإجراء الموضح أعلاه هو الكازينو ، الذي يقدم فوزًا بنسبة 3: 1 للحصول على لعبة ورق مناسبة ، على سبيل المثال لعبة ورق مع بطاقات من نفس اللون. ا-ك من القلوب. تزيد هذه المكافأة من وقت الانتظار بنسبة تزيد عن 0.4٪.

العوامة المرتبطة ليست دفعة

يدفع هذا الإجراء لعبة ورق اللاعب للاعب بدفع تعويضات قياسي 3: 2 ، حتى لو كان لدى الوكيل أيضًا لعبة ورق. عادة يتم الإعلان عن دفعة في هذه الحالة وعلى الرغم من أن هذه القاعدة لا يمكن تحويل لعبة الأمل السلبية إلى لعبة إيجابية ، إلا أن توقعات اللاعبين تزداد دائمًا بنسبة 0.3٪.

العوامة تدفع 2: 1

في المقال السابق ، وصفنا بعض المزالق التي يجب على اللاعبين تجنبها ، بما في ذلك الفوز في لعبة ورق 2: 1 ، وقلنا أنه شيء مختلف تمامًا عن الفوز 2: 1.

دفعات 2 لـ 1 تعادل أساسًا نفس المال ، في حين أن دفع تعويضات 2: 1 هو الإجراء الأكثر ربحية يمكن للاعب أن يحصل عليه. في الواقع ، يمكن للاعبين أن يكونوا في متناول الجميع بحيث يمكن لعب لعبة ذات دفع تعويضات 2: 1 (على عكس النسبة القياسية 3: 2) باستراتيجية مع ميزة 2.3 على الكازينو.

هنا يفوز اللاعب بـ 200 دولار لكل رهان بقيمة 100 دولار مقابل 150 دولار بفوز 3: 2 ، أي بزيادة قدرها 33٪. إنه فرق كبير على المدى الطويل لتحويل لعبة ذات توقعات سلبية إلى لعبة إيجابية.