Homeلعب القمارمقدمة لحساب بطاقة العوامة

مقدمة لحساب بطاقة العوامة

في بداية دليلنا ، قلنا أننا سنناقش نوعين من لعبة البلاك جاك الناجحة – الإستراتيجية الأساسية التي يستخدمها اللاعبون الترفيهيون الذين يلعبون اللعبة من التجربة ، وعدادات البطاقات التي يتمثل هدفها الرئيسي في الوصول إلى المنزل للاستفادة منه.

تعد عملية فرز البطاقات الناجحة هي النقطة المهمة التي يمكن للاعب تحقيقها. عند سؤالهم عما يفكرون به في عدد البطاقات ، يصف العديد من الأشخاص ، وخاصة أولئك الذين لديهم القليل من المعرفة بألعاب الورق ، عملاً غير قانوني تم استخدامه لخداع الكازينو.

من المؤكد أن الكازينوهات تكره عدادات البطاقات وإبعادها عن أماكن عملهم. ومع ذلك ، فإن هذا لا علاقة له بشرعية أو عدم قانونية عد البطاقات ، ولكن مع حقيقة أن عدادات البطاقات لديها ميزة في لعبة البلاك جاك وتغلب على المنزل في لعبتهم الخاصة.

ونظرًا لأن عد البطاقات أمر قانوني تمامًا ، فليس هناك طريقة أخرى لحماية الكازينوهات سوى حظر عدادات البطاقات التي يتعرفون عليها. لن ترغب في تقديم قواعد صارمة للعبة تمنع عدادات البطاقات من اللعب ، لأن هذا من شأنه أيضًا ردع اللاعبين العاديين.

لا يعد حساب البطاقات أكثر من تتبع البطاقات التي تم لعبها وضبط حصص اللاعب واستراتيجيته استنادًا إلى البطاقات المتبقية في اللعبة. حدد ما إذا كانت اليد من المحتمل أن تعطي اللاعب ميزة أو عيبًا. على عكس الروليت أو الفضلات ، حيث لا تؤثر كل جولة على القرارات المستقبلية ، فإن اللعبة مرهقة بكل يد خلفية سوداء ، وهي ميزة رياضية على الكازينو.

يعتمد عدد البطاقات على أدلة إحصائية تشير إلى أن البطاقات العالية ، خاصة البطاقات والبطاقات ذات 10 قيم ، تحقق فوائد أكثر للاعب مقارنة بالموزع ، بينما تزيد البطاقات المنخفضة ، خاصة من 4 إلى 6 ، من الميزة الكامنة في المنزل. في الواقع ، هناك عدد كبير من البطاقات الصالحة عند 10 يزيد من فرص اللاعب في لعب البلاك جاك ، والتي يتم دفعها بشكل عام 3: 2 ، كما يتمتع اللاعبون بفرص أفضل في الفوز بيد مضاعفة ،

البطاقات منخفضة الفائدة للمنزل لأنه يجب على الوكيل ضرب الأيدي الصلبة (الأيدي الصلبة من 12 إلى 16). كلما ارتفع عدد البطاقات ذات القيمة المنخفضة ، زادت فرص فوز التاجر وقلت فرصة سحب وكسر 10 بطاقات.

لا تخدع عدادات البطاقات بأي شكل من الأشكال ، فهي تتكيف مع الظروف المتغيرة بناءً على المعلومات المتاحة لجميع اللاعبين الآخرين.

إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن عدادات بطاقة العوامة لا تختلف عن لاعبي البوكر. يحسب لاعبي البوكر فرصهم بالفوز بناءً على اليد التي يمتلكونها ، ثم يعيدون حسابها بمجرد توزيع البطاقات الأخرى على الطاولة. ثم يؤخذ التغيير في احتمال الفوز في الاعتبار عند اتخاذ قرارك. بغض النظر عما إذا كنت ترفع أو تطوي أو تحقق فقط ، فهي تستند إلى معلومات متاحة للجميع (بالطبع ، بدون بطاقاتهم الخاصة).

نظرًا لأن عد البطاقات في لعبة البلاك جاك ليس مزيفًا ، فإن أيدي الكازينو ملزمة قانونًا. وبالتالي ، يمنعون عدادات البطاقات المشتبه فيها من اللعب على طاولاتهم ويزعمون أنهم محتالون ضالعون في أنشطة غير قانونية.